خدمات منصة axs

 

توفر axs، منصة الخدمات الذكية التابعة لمجموعة تيكوم، أكثر من 200 خدمة حكومية ومؤسسية، وتسهم بدور محوري في تعزيز تنافسية دبي وسهولة ممارسة الأعمال فيها بفضل الخدمات الذكية المتكاملة التي تقدمها بالإضافة إلى مراكز خدمة ورعاية المتعاملين ومركز الاتصال.

 

وتتيح المنصة للشركات والمتخصصين العاملين فيها ورواد الأعمال والطلاب الاستفادة من خدماتها التي تتضمن تأشيرات االإقامة أو الزيارة وعقود التأجير وغيرها من الخدمات تحت مظلة واحدة.

مجمعات الأعمال

مدينة دبي للإنترنت

توفر مدينة دبي للإنترنت، أكبر مجمع أعمال متخصص في التكنولوجيا والابتكار في المنطقة، بيئة متكاملة للشركات والمواهب، حيث تدعم نموهم من خلال مجموعة متنوعة منالمباني الحديثة والمكاتب والمحلّات التجارية وغيرها.

مدينة دبي للتعهيد

تعتبر مدينة دبي للتعهيد مجمع أعمال متخصص في تنمية وتطوير صناعة التعهيد وتتيح المجال للشركات لتقديم خدماتها عالمياً

مدينة دبي الصناعية

تعد مدينة دبي الصناعية من أكبر المراكز الصناعية في الإمارات والمنطقة وتهدف إلى تعزيز نمو القطاع الصناعي.

مدينة دبي للإعلام

توفر مدينة دبي للإعلام، بما تضمه من شركات إقليمية ودولية، بيئة مناسبة لتطور الأعمال الإعلامية وازدهارها.

مدينة دبي للاستوديوهات

تعدّ مدينة دبي للاستديوهات منصّة إقليمية رائدة للشركات العاملة في قطاعات البث والإنتاج الإعلامي والسينما والتلفزيون والموسيقى والترفيه.

مدينة دبي للإنتاج

تعدّ مجمّعاً شاملاً يوفر للشركات والأعمال التجارية ورواد الأعمال في قطاعات النشر والطباعة والتعبئة المحلية والعالمية خيارات واسعة من المساحات المخصصة للعمل والسكن.

مجمع دبي للمعرفة

مجمع دبي للمعرفة، هو وجهة رائدة على مستوى المنطقة في مجالات التدريب المهني وإدارة الموارد البشرية وحلول توظيف القيادات المؤسسية التنفيذية وتطوير الكفاءات.

مدينة دبي الأكاديمية العالمية

تضم ما يزيد عن 27,000 طالب يدرسون في مجموعة متنوعة من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية، ما يجعلها رافداً أساسيًّا لاقتصاد الإمارات القائم على المعرفة والابتكار.

مجمع دبي للعلوم

مجمع دبي للعلوم هو مجمع أعمال متكامل، مكرّس للعلوم والأبحاث ومخصّص لدعم نمو وازدهار روّاد الأعمال في المجالات العلمية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات متعددة الجنسيات.

حي دبي للتصميم

يختص حي دبي للتصميم بقطاعات التصميم والابتكار بكافة مجالاتها، حيث تم إنشاء الحي ليكون بيئة أعمال متكاملة ومحفزة على الابتكار للمصممين والمبدعين من جميع أنحاء المنطقة.

حاضنة الأعمال in5

أطلقت مجموعة تيكوم حاضنة الاعمال in5 بهدف تعزيز الابتكار والريادة في دبي وسائر أنحاء المنطقة، من خلال تمكين روّاد الأعمال والمشاريع الناشئة.

تفضل بزيارتنا

رقم الهاتف: 800 4 AXS(297)

البريد الإلكتروني: support@axs.ae

مجمع دبي للمعرفة

مربع 8، الدور الأرضي

ساعات العمل

الإثنين إلى الخميس: 7:30 صباحاً حتى 2:30 عصراً

الجمعة: 7:30 صباحاً حتى 12 منتصف الليل

مدينة دبي الأكاديمية العالمية

مربع الخدمات، الدور الأرضي

ساعات العمل

الإثنين إلى الخميس: 7:30 صباحاً حتى 2:30 عصراً

الجمعة: 7:30 صباحاً حتى 12 منتصف الليل

مدينة دبي للاستوديوهات

المبنى التجاري 1، الدور الأرضي

ساعات العمل

الإثنين إلى الخميس: 7:30 صباحاً حتى 2:30 عصراً

الجمعة: 7:30 صباحاً حتى 12 منتصف الليل