X
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (كوكيز). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدام هذه الملفات
لمعرفة المزيد يرجى الاطلاعي على سياسة الخصوصية

News

مدينة دبي الصناعية تكرّم شركاء أعمالها خلال حفل العشاء السنوي

 

8 ديسمبر 2019

 

دبي

 

أقامت مدينة دبي الصناعية، إحدى أكبر المراكز الصناعية في دبي والمنطقة، والتابعة لمجموعة "تيكوم"، حفل العشاء السنوي الخامس الذي تقيمه بهدف الاحتفاء بإنجازات شركاء الأعمال التي تم تحقيقها خلال العام.

 

وحضر الحدث السنوي الذي أقيم في فندق أرماني- دبي، عبد الله بالهول، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لمجموعة تيكوم، والمدراء التنفيذيين لمجمعات أعمال المجموعة ودوائرها، واستضاف شركاء الأعمال في مدينة دبي الصناعية. وخلال الأمسية، شاركت إدارة مدينة دبي الصناعية ضيوفها برؤيتها الطموحة لتعزيز مساهمة القطاع الصناعي في التنمية الاقتصادية لدبي، خصوصاً في ضوء التطورات الصناعية والرقمية المتسارعة، كما تم توزيع جوائز لتكريم أبرز الإنجازات في عام 2019.

 

وفي كلمته الترحيبية، استعرض سعود أبو الشوارب المشاريع والتطورات الجديدة القائمة في مدينة دبي الصناعية وأشاد بمستوى التعاون والشراكة مع شركاء الأعمال، ولفت إلى التركيز على تلبية الاحتياجات المتنامية لشركاء الأعمال من تطوير البنية التحتية المستمر ودعم مجتمع الأعمال وتعزيز التعاون والشراكة ما بينهم من مصنعين وموفري خدمات لوجستية وتجار يعملون في مدينة دبي الصناعية.

 

وقال أبو الشوارب أمام الضيوف: "انطلاقاً من التزامنا بتطبيق رؤية قيادتنا الرشيدة، ومن دورنا الرئيسي في تحقيق مستهدفات استراتيجية دبي الصناعية 2030، نحرص في مدينة دبي الصناعية على مواصلة تحسين وتطوير الحلول الداعمة للمصنعين والتجار بما يسهم في ترسيخ مكانة دبي كمركز صناعي متطور مبتكر ومستدام على مستوى المنطقة والعالم ".

 

وأضاف: "سعدنا بعرض إنجازاتنا وإنجازات شركاء أعمالنا من القطاعات المختلفة وبتكريم العديد منهم لدورهم في دفع الصناعة المحلية والصادرات ودعم المجتمع. ونعتز بدورنا في تمكين هذه الإنجازات التي تم تحقيقها في وقت قصير نسبياً ونؤكد على استمرارنا بتطوير البنية التحتية لتخدم التوسع والتطورات المستقبلية ولنقدم الحلول المتطورة والمستدامة والدعم اللازم لتمكين النمو في ظل التنافسية التي تتسم بها السوق العالمية. ونتطلع إلى ما يحمله عام من 2020 فرص واعدة لنمو وتوسع أكبر".

 

وخلال الحدث، كرمت إدارة مجموعة تيكوم ومدينة دبي الصناعية شركاء الأعمال ذوي الإنجازات اللافتة خلال عام 2019، حيث حصلت شركة "ستاندرد كاربت إندستريز" على جائزة التكنولوجيا المبتكرة في الصناعة، فيما تم تكريم شركة "إنفايروسيرف" عن فئة البيئة والاستدامة. وحصلت شركة "دانا ستيل إندستري" على جائزة أفضل تصميم لمصنع، في ما حصلت شركة "جلوبال شيبينغ آند لوجيستكس" على جائزة البنية التحتية الذكية، و"بوند انتيريرز" على جائزة الآليات المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، كرّم مركز" سافاير مول" للدعم عبر مراكز بيع التجزئة، وحصلت "الشيراوي لإدارة المنشآت" على جائزة الدعم المتواصل لفعاليات مدينة دبي الصناعية عبر السنوات. وأخيراً، تم تكريم  "نور دبي"، و"الجابر للنظارات" و"مستشفى راشد" بجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات.

 

استفسارات
وسائل الإعلام

إذا كانت لديك أي تعليقات أو أسئلة، يُرجَى إرسال بريد إلكتروني إلى مسؤول التواصل مع وسائل الإعلام.

 

Media@tecomgroup.ae