X
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (كوكيز). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدام هذه الملفات
لمعرفة المزيد يرجى الاطلاعي على سياسة الخصوصية

سياسة الموقع الإلكتروني

خصوصية الموقع
وملفات تعريف الارتباط السياسة

 

 

 

يشير الضميران "نحن" و"نا" في سياسة الخصوصية هذه إلى مجموعة تيكوم.

 

تحكم هذه السياسة جمعنا واستخدامنا للمعلومات الشخصية. لمزيد من المعلومات عنا، يُرجَى الاطلاع على: www.tecomgroup.ae


نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك واحترامها. تشرح هذه السياسة طبيعة المعلومات الشخصية التي نجمعها، وكيفية استخدامنا لهذه المعلومات الشخصية، ومَن نُطلِعه عليها، وكيف نحميها، وحقوقك القانونية فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية. نحن ملتزمون بالتقيّد بهذه السياسة، بالإضافة إلى متطلبات القوانين السارية، في إدارة أعمالنا.

يُرجَى قراءة ما يلي بعناية لأنه يوضح آراءنا وممارستنا فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية وكيفية التعامل معها. بدخولك على موقعنا الإلكتروني أو تصفحك له، تؤكد على أنك قد قرأت هذه السياسة بالكامل وفهمتها ووافقت عليها. إذا كنت لا توافق على الممارسات الموضحة في هذه السياسة، يجب ألا تستخدم موقعنا الإلكتروني.

مَن نحن

فيما يخص القوانين السارية لحماية البيانات، الجهة المتحكمة في البيانات هي شركة تيكوم للاستثمارات م.ح. - ذ.م.م. الموجودة في مدينة دبي للاستوديوهات، صندوق بريد: 73000، دبي، الإمارات العربية المتحدة.


المعلومات التي تغطيها هذه السياسة

تغطي هذه السياسة كل المعلومات الشخصية التي نجمعها ونستخدمها. في هذه السياسة، "البيانات الشخصية" أو "المعلومات الشخصية" هي المعلومات التي (إما وحدها أو مع معلومات أخرى لدينا) تسمح بتحديد هويتك كفرد أو التعرف عليك بشكل مباشر أو غير مباشر. وقد يشمل ذلك اسمك وتاريخ ميلادك وجنسيتك ونوعك وعنوانك البريدي وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ومعلومات فنية من الأجهزة التي تستخدمها للدخول إلى موقعنا الإلكتروني.

ما المعلومات التي نجمعها منك؟

يمكن أن نجمع معلومات عنك من مصادر مختلفة كما هو موضح بالتفصيل أدناه.


المعلومات التي تقدمها لنا

يمكن أن تقدم لنا معلومات عن نفسك عندما تجيب على اتصال منا، أو عندما تملأ الاستمارات (الإلكترونية أو غير الإلكترونية)، أو عبر الهاتف، أو من خلال مراسلة كتابية معنا. المعلومات التي تقدمها لنا قد تشمل اسمك وعنوانك البريدي وعنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك ورقم هاتفك الأرضي و/أو المحمول، بالإضافة إلى معلومات شخصية أخرى.

المعلومات التي نجمعها عنك

عندما تزور موقعنا الإلكتروني، قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات أخرى لجمع المعلومات التالية تلقائيّاً:

  • معلومات تقنية، مثل عنوان بروتوكول الإنترنت المستخدم في اتصال الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت، ومعلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، ونوع المتصفح وإصداره، ومعرف الجهاز، وإعدادات الموقع والمنطقة الزمنية، وأنواع مكونات المتصفح الإضافية وإصداراتها، ونظام التشغيل والمنصة، وأوقات استجابة الصفحات، وأخطاء التنزيل;
  • معلومات عن زيارتك للموقع، مثل تدفقات النقر على محددات مواقع الويب (URL) الكاملة إلى وعلى ومن مواقعنا الإلكترونية;
  • مدة الزيارات لصفحات محددة، ومعلومات التفاعل على الصفحات (مثل التمرير والنقر والتمرير بالفأرة)، والطرق المتبعة في الخروج من الصفحة.

المعلومات التي نتلقاها ونجمعها من مصادر أخرى

قد نتلقى معلومات عنك من مواقع إلكترونية أخرى نشغلها أو من خدمات أخرى نقدمها. وقد نجمع أيضاً معلومات عنك من مصادر متاحة للجميع، بما في ذلك المحتوى المتاح للجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.


ملفات تعريف الارتباط

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط وتقنيات مماثلة. ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير مكوّن من حروف وأرقام يضعه موقعنا الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر تستخدمه للدخول إلى موقعنا الإلكتروني. وتسمح لنا هذه الملفات تمييزك من بين المستخدمين الآخرين لموقعنا الإلكتروني.

يمكنك قراءة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط وكيفية التعرف عليها على الموقع التالي www.aboutcookies.org.

تؤدي ملفات تعريف الارتباط العديد من الوظائف، مثل السماح لك بالتنقل بين الصفحات بفعالية، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك كمستخدم بوجه عام. ويمكنها أن تساعد كذلك في جعل الإعلانات التي تراها على الإنترنت أكثر ملاءمة لك ولاهتمامك.

يشير استخدامك لموقعنا الإلكتروني إلى موافقتك على ملفات تعريف الارتباط الموضحة في هذه السياسة. يُرجَى مراجعة "كيف يمكنك التحكم في ملفات تعريف الارتباط“ أدناه للاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية التراجع في موافقتك في أي وقت.

 

ملفات تعريف الارتباط اللازمة تماماً

هذه الملفات مهمة لتمكينك من التنقل في الموقع الإلكتروني واستخدام ميزاته، مثل الدخول إلى أجزاء محمية منه. دون هذه الملفات، قد لا نزودك بالخدمات التي تطلبها، مثل حجوزات الغرف أو الدفع الإلكتروني.


ملفات تعريف ارتباط الأداء

تجمع هذه الملفات معلومات عن كيفية استخدامك لموقعنا الإلكتروني، مثل الصفحات التي تتصفحها عادةً، وما إذا كنت تتلقى رسائل خطأ من صفحات ويب معينة. لا تجمع هذه الملفات معلومات تحدد هويتك. كل المعلومات التي تجمعها هذه الملفات مكدسة، وبالتالي غير محددة للهوية. ويقتصر استخدامها على تحسين عمل الموقع الإلكتروني. باستخدام موقعنا الإلكتروني، توافق على أننا قد نضع هذه الأنواع من ملفات تعريف الارتباط على جهازك.

 

ملفات تعريف الارتباط الوظيفية

تسمح هذه الملفات للموقع الإلكتروني بتذكر الخيارات التي قمت بها (مثل اللغة التي تختارها أو المنطقة التي توجد فيها)، وتقديم ميزات محسنة أكثر ملاءمة لاختياراتك الشخصية. يمكن أن تُستخدَم هذه الملفات أيضاً لتذكر التغييرات التي أجريتها على حجم النص والخطوط والأجزاء الأخرى من صفحات الموقع الإلكتروني التي يمكنك تخصيصها. ويمكن تجهيل المعلومات التي تجمعها هذه الملفات، بحيث لا يمكنها تعقب نشاط تصفحك على المواقع الإلكترونية التي تديرها جهات خارجية. باستخدام موقعنا الإلكتروني، توافق على أننا قد نضع هذه الأنواع من ملفات تعريف الارتباط على جهازك.


ملفات تعريف الارتباط المستهدفة أو الإعلانية

تُستخدَم هذه الملفات لتقديم إعلانات أكثر ملاءمة لك ولاهتمامك. وتُستخدَم أيضاً للحد من عدد مرات رؤيتك لإعلان معين، بالإضافة إلى المساعدة في قياس مدى فعالية حملاتنا الإعلانية. تتذكر هذه الملفات كذلك الوقت الذي زرت فيه الموقع الإلكتروني في السابق. وفي بعض الأحيان، نشارك معلومات مُجهَّلة عن نشاط تصفحك مع شركائنا المعلنين. وقد يستخدموا هذه المعلومات للإعلان عن منتجات قد تهمك على مواقع إلكترونية أخرى أو لتطوير عملات إعلانية في المستقبل.

يُرجَى ملاحظة أن جهات خارجية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الشبكات الإعلانية ومقدمي الخدمات الخارجية مثل خدمات تحليل نسبة استخدام الموقع الإلكتروني) يمكن أن تستخدم هذه الملفات أيضاً، وهذا أمر خارج عن سيطرتنا. تكون هذه الملفات في الغالب ملفات تعريف ارتباط تحليلية/للأداء أو ملفات تعريف ارتباط مستهدفة.

 

كيف يمكنك التحكم في ملفات تعريف الارتباط؟

يتضمن متصفح الويب الذي تستخدمه خياراً يسمح لك برفض إعداد جميع ملفات تعريف الارتباط أو بعضها. لكنك إذا فعلت ذلك، فقد لا تتمكن من الوصول إلى أجزاء معينة من موقعنا الإلكتروني، وقد يقلل ذلك من متعة تصفحك للموقع. ما لم تُعدِّل إعداد متصفحك كي يرفض ملفات تعريف الارتباط، سيصدر نظامنا ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح أعلاه عندك دخولك موقعنا الإلكتروني. إذا أردت حذف أي ملفات تعريف ارتباط من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يُرجَى الرجوع إلى تعليمات جهة تصنيع المتصفح الذي تستخدمه بالنقر فوق "تعليمات“ في قائمة المتصفح.


كيف نستخدم معلوماتك الشخصية؟

يمكن أن نستخدم معلوماتك الشخصية من أجل: الامتثال للمتطلبات القانونية ورفع الدعاوى القانونية أو الدفاع عن أنفسنا فيها. قد نحتاج أحياناً إلى معالجة المعلومات الشخصية للامتثال للمتطلبات القانونية التي نخضع لها. تقتضي مراعاة مصالحنا المشروعة معالجة المعلومات الشخصية لأغراض رفع الدعاوى القانونية والدفاع عن أنفسنا فيها. معالجة المعلومات القانونية قد يكون أيضاً ضرورياً لضمان التقيّد بالتزاماتنا القانونية. معالجة معلوماتك الشخصية عندما يكون ذلك ضروريّاً للحفاظ على سلامة موقعنا الإلكتروني وأمنه. قد نحتاج إلى معالجة معلوماتك الشخصية للحفاظ على سلامة موقعنا الإلكتروني وأمنه، وحمايته من الأنشطة الإجرامية و الاحتيالية، مثل الهجمات الإلكترونية. تقتضي مراعاة مصالحنا المشروعة مراقبة كيفية استخدام موقعنا الإلكتروني لمنع أي احتيال، وأي جرائم أخرى، وأي إساءة استخدام لموقعنا الإلكتروني. ويساعدنا ذلك على ضمان استخدامك موقعنا الإلكتروني بأمان. الاحتفاظ بقائمة منع مُحدَّثة عندما تطلب عدم الاتصال بك كي لا نعيد الاتصال بك دون قصد. نتفهم أنك قد تفضل عدم اتصالنا بك. لذلك نحتفظ بسجلات لتفضيلاتك كي نضمن عدم اتصالنا بك إذا طلبت ذلك. وقد نحتاج إلى معالجة بعض معلوماتك الشخصية (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني) لنفعل ذلك. تقتضي مراعاة مصالحنا القانونية معالجة المعلومات الشخصية للحفاظ على قائمة منع مُحدَّثة وضمان عدم الاتصال بك عندما تطلب منا ذلك.
يمكن أن نستخدم معلوماتك الشخصية من أجل: كيف نستخدم المعلومات الشخصية لهذا الغرض؟ ما الأساس القانوني الذي نستند إليه في معالجتنا لمعلوماتك بهذه الطريقة؟

أين نخزن معلوماتك الشخصية؟

ستُخزَّن المعلومات الشخصية التي نجمعها منك في دبي، وإن كان من الممكن نقلها إلى أي شركة أخرى داخل مجموعة تيكوم، بغض النظر عن الموقع الجغرافي، في أثناء تنفيذ عمليات أعمالنا. سنتخذ كل الخطوات اللازمة على نحو معقول لضمان التعامل مع معلوماتك الشخصية على نحو آمن ووفقاً لهذه السياسة والقوانين السارية لحماية المعلومات.

أمن المعلومات الشخصية

تُخزَّن كل المعلومات التي تقدمها لنا عبر موقعنا الإلكتروني على خوادمنا الآمنة. وقد اتخذنا خطوات للحفاظ على سلامة اتصالاتنا و بنيتنا التحتية الحاسوبية، مثل استخدام تقنية التشفير والمراجعة والمراقبة والمصادقة. وقد أُدمِجت إجراءات أمنية في التصميم والتنفيذ والعمليات اليومية لهذا الموقع الإلكتروني في إطار التزامنا المتواصل بأمن المحتوى الإلكتروني والنقل الإلكتروني الآمن للمعلومات. لكن على الرغم من بذلنا أقصى ما في وسعنا من جهد في هذا الشأن، نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمناً بشكل كامل. لذا على الرغم مما نتبعه من إجراءات صارمة وتدابير أمنية، لا يمكننا ضمان أمن بياناتك المنقولة إلى موقعنا الإلكتروني.

المواقع الإلكتروني والتطبيقات الخاصة بجهات خارجية

قد تحتوي مواقعنا الإلكترونية على روابط تنقلك من أو إلى مواقع إلكترونية خاصة بجهات خارجية. يُرجَى ملاحظة أنك إذا اتبعت رابطاً ينقلك إلى أيٍّ من هذه المواقع الإلكتروني، فإن هذه المواقع سيكون لديها شروط الاستخدام وسياسات الخصوصية الخاصة بها، ولا نتحمل أي مسؤولية التزام بهذه السياسات. يُرجَى التحقق من هذه السياسات قبل إرسال أي بيانات شخصية إلى هذه المواقع الإلكترونية.

حقوقك

تملك الحقوق التالية فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك.

حقك في الوصول إلى المعلومات التي نحتفظ بها عنك

يمكنك طلب الوصول إلى المعلومات التي نحتفظ بها عنك عن طريق الاتصال بنا باستخدام بيانات الاتصال الموضحة أدناه. سنوفر لك عادةً ملفنا الذي يحتوي على معلوماتك في خلال 30 يوماً، لكننا قد لا نتمكن في بعض الأحيان من السماح لك بالوصول إلى المعلومات الشخصية التي لدينا عنك (على سبيل المثال، قد لا نستطيع السماح لك بالوصول إليها إذا كانت تؤثر على نحو غير معقول على خصوصية شخص آخر أو إذا كان السماح لك بالوصول إليها سيشكّل تهديداً خطيراً على حياة شخص ما أو صحته أو سلامته). يُرجَى ملاحظة أننا قد نطبق رسماً إداريّاً لإتاحة إمكانية الوصول إلى معلوماتك في حالات معينة. وأي رسم من هذا النوع سيكون معقولاً، وسنخطرك به ونحصل على موافقتك قبل إتاحة وصولك إلى معلوماتك الشخصية. يُرجَى ملاحظة أنك إذا طلبت نسخة من بياناتك باستخدام وسيلة إلكترونية (مثل البريد الإلكتروني(، فسنقدّم لك نسخة من معلوماتك في صورة إلكترونية ما لم تطلب منا فعل غير ذلك.

حقك في الاعتراض على معالجتنا لمعلوماتك الشخصية

لك الحق في الاعتراض على معالجتنا لمعلوماتك الشخصية حتى عندما تكون هذه المعالجة ضرورية لمصالحنا المشروعة (مثل، عندما تكون المعالجة ضرورية للأهداف التجارية المشروعة التي نسعى لتحقيقها من خلال عملنا). لك الحق أيضاً في الاعتراض على أي نتائج أنشطة معالجة تخل بحقوقك، وتٌنفَذ من خلال أنظمة مؤتمتة فقط.
لك الحق أيضاً في أن تطلب منا التوقف عن معالجة معلوماتك الشخصية لأغراض تسويقية مباشرة، بما في ذلك أي جمع للمعلومات نجريه لأغراض التسويق المباشر. ولن نرسل لك في أي حال من الأحوال رسائل تسويقية إلا إذا وافقت مسبقاً على ذلك. لكن إذا غيّرت رأيك، يمكنك بسهولة إلغاء الاشتراك من رسائلنا التسويقية في أي وقت عن طريق اتباع الإرشادات التي تتضمنها هذه الرسائل.
يُرجَى ملاحظة أنك إذا وافقت على استقبال عروض من شركائنا، فإن شركاءنا يتحملون مسؤولية احترام حقوقك، بما في ذلك حق إلغاء الاشتراك في تلقي العروض منهم.

حقك في نقل معلوماتك الشخصية إلى مؤسسة أخرى

عندما نحتفظ بمعلومات شخصية عنك بموافقة منك أو لتنفيذ تعاقد معك، يحق لك أيضاً أن تطلب منا منحك المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك في صيغة منظمة وشائعة الاستخدام ومقروءة آليّاً لنقل هذه المعلومات إلى مؤسسة أخرى متى كان ذلك ممكناً من الناحية الفنية.

تقديم شكوى

لك الحق في تقديم شكوى لدى إحدى هيئات حماية البيانات المحلية في جهاز الشؤون التنفيذية إذا كنت تعتقد أننا لم نتمثل للقوانين السارية لحماية البيانات. وتختلف هيئة حماية البيانات المحلية حسب الدولة التي تتواجد فيها.

التواصل معنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو تحفظات بشأن كيفية معالجتنا لمعلوماتك الشخصية، نرجو أن تطلب منا التوقف عن معالجة معلوماتك الشخصية، أو إذا كنت ترغب في طلب نسخة من معلوماتك الشخصية، فيُرجَى الاتصال بنا هنا أو بمراسلتنا على العنوان التالي:

شركة تيكوم للاستثمارات م.ح. - ذ.م.م
مدينة دبي للاستوديوهات
ص.ب. 73000
دبيالإمارات العربية المتحدة.

يُرجَى ذكر العنوان الذي يمكننا إرسال ردنا لك عليه عند مراسلتك لنا.

ما مدة احتفاظنا بمعلوماتك الشخصية؟

نخزن نحن و/أو مقدمو خدماتنا معلوماتك الشخصية، مع الالتزام الصارم بالحد الضروري لأداء التزاماتنا والفترة الزمنية الضرورية لتحقيق الأهداف التي جُمِعت من أجلها المعلومات، وفقاً للقوانين السارية لحماية البيانات. وعندما لا نصبح بحاجة إلى استخدام معلوماتك، سنحذفها من الأنظمة والسجلات الخاصة بنا و/أو نتخذ خطوات لتجهيلها بصورة ملائمة كي لا يصبح من الممكن تحديد هويتك من خلالها (إلا إذا كان علينا الاحتفاظ بمعلوماتك للتقيّد بالتزامات قانونية أو تنظيمية نخضع لها).

التغييرات في هذه السياسة

يجوز لنا تحديث هذه السياسة من حين لآخر وفقاً للمتطلبات القانونية أو التنظيمية أو التشغيلية. وأي تغييرات ستحدَّث على موقعنا الإلكتروني. وأي استخدام من جانبك لموقعنا الإلكتروني و/أو خدماتنا بعد إجراء هذه التحديثات سيمثّل موافقة منك على هذه التغييرات.