X
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (كوكيز). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدام هذه الملفات
لمعرفة المزيد يرجى الاطلاعي على سياسة الخصوصية

News

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مجمّع دبي الصناعي يفتتح "سافاير مول" أول مراكزه لتجارة التجزئة

 

6 يناير 2019

دبي

 

أعلن مجمّع دبي الصناعي، أحد أكبر المجمّعات الصناعية في دبي والعضو في مجموعة تيكوم، عن الافتتاح الرسمي لأول مراكزه التجارية "سافاير مول"، والذي سيسهم في تلبية احتياجات المقيمين في المنشآت العاملة ضمن هذه الوجهة المتنامية.

 

ويعدّ مركز "سافاير مول" الجديد أول مشروع ينجزه مجمّع دبي الصناعي بالتعاون مع شركة "سافاير للاستثمارات ذ.م.م."، باستثمارات تجاوزت قيمتها 100 مليون درهم وبمساحة تصل إلى 215 ألف قدم مربعة مخصصة لمتاجر التجزئة والمطاعم.

 

وترأس مراسم الافتتاح الرسمي لمركز "سافاير مول" عبد الله بالهول، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لمجموعة تيكوم، وسعود أبو الشوارب، المدير العام لمجمّع دبي الصناعي، والسيد نجيب كديري والسيد محمد علي نوشولي، أعضاء إدارة شركة "سافاير للاستثمارات".

 

وفي معرض تعليقه على الافتتاح، قال سعود أبو الشوارب: "لا يتوقف افتتاح مركز سافاير مول الجديد عند خدمة خططنا الطموحة لجعل مجمّع دبي الصناعي مركزاً مجدياً لاستثمارات الأعمال فقط، بل يعكس أيضاً التزامنا تجاه المجتمع، ورؤيتنا الخاصة نحو مراكز التسوق المجتمعية التي تسهم بدور مهم في تحسين جودة حياة المقيمين داخل وجهتنا، وتنسجم مع أهدافنا الرامية لتوفير الفرص لسكان مجمّعاتنا، وإتاحة المجال أمامهم لقضاء أوقات مميزة خلال إقامتهم. ونحن ملتزمون بتوفير المراكز التجارية المجهزة، والخدمات الأفضل لهم في هذا الإطار".

 

وأضاف أبو الشوارب: "من خلال عملنا الوثيق مع شركة سافاير للاستثمارات لتطوير استراتيجيتنا المستدامة وتفعيلها والحفاظ عليها، مع مراعاة مشاركة المجتمع في كل مرحلة من مراحل المشروع، نحن واثقون بأن منشأتنا الجديدة لتجارة التجزئة ستتجاوز التوقعات، وتسهم في تلبية الطلب المتزايد من قبل المستخدمين النهائيين في مجمعاتنا".

 

ومن جانبه، قال والسيد نجيب كديري: "يوفر مركز سافاير مول في مجمّع دبي الصناعي فرصة هائلة لتزويد مجتمع الوجهة المتنامي بمجموعة واسعة من متاجر التجزئة القريبة من منازلهم، لتلبية احتياجاتهم اليومية. ومن خلال تشكيلته الواسعة من المتاجر والمطاعم، وهايبر ماركت المدينة، المتجر الرئيسي فيه، سيضمن مركز سافاير مول، المكون من طابقين، الراحة والملاءمة لاحتياجات المستهلكين. وبالإضافة إلى ذلك، يسهم دمج مفهومنا الخاص لتركيز المستهلكين المتزايد على العلاقات الاجتماعية والعائلة، في تميز سافاير مول بعروضه الرائعة التي ستجعل منه وجهة ينبغي زيارتها لاختبار تجربة تسوق مميزة".

 

ومع الإعلان عن انطلاقته، يشهد "سافاير مول" افتتاح عدد من متاجر التجزئة والمطاعم، بما في ذلك هايبرماركت المدينة الذي يتضمن أقساماً مخصصة للمنتجات المجمدة، والألبان، والملابس والإلكترونيات والتجهيزات المنزلية، إلى جانب تقديم العديد من المنتجات المخصصة لتلبية احتياجات المجتمع. ومع التشغيل الكامل للمركز التجاري الجديد، ستضاف إليه خدمات الصرافة وتحويل العملات، ومرافق الخدمات الطبية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "سافاير للاستثمارات"، الشركة الأم لمركز "سافاير مول"، أنجزت في السابق مشروعات عديدة اشتملت على المجمّعات السكنية والتجارية ومراكز تجارة التجزئة.

 

استفسارات
وسائل الإعلام

إذا كانت لديك أي تعليقات أو أسئلة، يُرجَى إرسال بريد إلكتروني إلى مسؤول التواصل مع وسائل الإعلام.

 

Media@tecomgroup.ae