X
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (كوكيز). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدام هذه الملفات
لمعرفة المزيد يرجى الاطلاعي على سياسة الخصوصية

مجمّع دبي الصناعي يرحب بافتتاح المقر الرئيسي لمجموعة المدينة

 

12 مارس 2019

 

دبي

 

افتتحت مجموعة المدينة التي بدأت أعمالها في الإمارات منذ 1971 مقرها الرئيسي الجديد في مجمع دبي الصناعي، أحد أكبر المراكز الصناعية في المنطقة والعضو في مجموعة تيكوم، وذلك لتعزيز خطط توسع ونمو المجموعة محليا وإقليمياً.

 

ويضم المقر الجديد الذي يقدر حجم الاستثمار في إنشائه بأكثر من 200 مليون درهم، وتبلغ مساحة البناء فيه 400 ألف قدم ويمتد على مساحة 700 ألف قدم مربع، المكاتب الرئيسية للمجموعة، ومركز التوزيع المركزي الذي يخدم جميع الإمارات، ومخابز "أواسيس كويزينز"، أحد أكبر المخابز الصناعية في الدولة.

 

وحضر حفل الافتتاح عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لمجموعة تيكوم، وسعود أبو الشوارب، المدير العام لمجمع دبي الصناعي، وعبدالله بويل، المدير العام لمجموعة المدينة، ومسؤولين في مجمّع دبي الصناعي ومجموعة المدينة بالإضافة إلى العديد من الضيوف من مجتمعي الأعمال والصحافة.

 

وبهذه المناسبة، رحب سعود أبو الشوارب بافتتاح المقر الرئيسي الجديد لمجموعة المدينة، وقال خلال الافتتاح: "نرحب بمجموعة المدينة في مجمع دبي الصناعي ونعتبر ذلك إضافة قيمة إلى مجموعة شركاء الأعمال الذين اتخذوا من مجمعنا مركزا لهم. ونحن نسعى بشكل متواصل إلى قراءة احتياجات المصنعين والتجار المتنامية ونعمل على تلبيتها بشكل يحقق الفائدة والكفاءة لتطوير مختلف القطاعات من خلال تقديم بنية تحتية متطورة وخدمات متكاملة تلبي الاحتياجات المؤسسية واللوجستية والتصنيعية، كما نعمل للتعاون مع شركاء أعمالنا لتحقيق نمو مشترك".

 

من ناحيته، قال عبد الله بويل: "إن إطلاق مقرنا الرئيسي الجديد الذي يضم جميع أعمالنا تحت مظلة واحدة في مجمع دبي الصناعي يعد خطوة استراتيجية نحو المرحلة القادمة من النمو. ونحن واثقون من أن هذه الخطوة ستسهم في تحسين عملياتنا وتعزيز علاقتنا مع شركات التوزيع وتجارة الجملة ودعم خططنا للتوسع في الإمارات والمنطقة".

 

وسوف تباشر مجموعة المدينة اعتباراً من اليوم تشغيل وإدارة علمياتها من مقرها الرئيسي الجديد الذي يتضمن مركز التوزيع الذي سيزود أكثر من 100 فرع من فروع هايبر ماركت المدينة في الإمارات العربية المتحدة بجميع منتجات المجموعة من سلع استهلاكية. كما يتضمن المقر أواسيس كويزينز - إحدى أكبر المخابز الصناعية في الإمارات العربية المتحدة – الذي سيزود السوق الإماراتي بمخبوزاته ومنتجاته الغذائية الطازجة من الموقع الجديد. ويعمل المخبز الصناعي للمجموعة في إنتاج المخبوزات والحلويات والسندويشات والوجبات الساخنة وأكثر من 250 من المنتجات الجاهزة للأكل ، ويعرف بعلاماته التجارية BreadKing و Royal Breads  و  Fresh from Dubai.

 

وتعمل مجموعة المدينة، على إنشاء خمسة مولات جديدة وسبعة أسواق هايبرماركت جديدة إضافة إلى مشاريع أخرى. وتعد المجموعة رائدة في إطلاق علامات تجارية محلية عديدة في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ولديها محفظة منوعة من الأعمال والشركات تشمل " كليكون للإلكترونيات والأجهزة المنزلية، تيكوربيت، مجوهرات الهند، مطابع المدينة، بلاتينيوم الشرق الأوسط للعقارات، وعيادة وصيدلية Live Care  ومراكز تسوق ستقوم بإداراتها من مقرها الجديد في مجمع دبي الصناعي.

 

يذكر أن مجمع دبي الصناعي يعد واحداً من أكبر المراكز الصناعية في المنطقة، ويقدم المجمع بنية تحتية متطورة وحلولاً متكاملة للشركات، كما يحتضن ما يزيد عن 250 مصنعاً، وأكثر من 700 شريك أعمال ضمن قطاعات محددة، بما في ذلك شركات تصنيعية وتجارية عالمية ومحلية مثل "يونيلفر" و "سيكا" و"مطبعة الإمارات للنشر والطباعة"، وشركة "الفطيم للوجستيات"، ومجموعة المراعي، و"باتشي".

استفسارات
وسائل الإعلام

إذا كانت لديك أي تعليقات أو أسئلة، يُرجَى إرسال بريد إلكتروني إلى مسؤول التواصل مع وسائل الإعلام.

 

Media@tecomgroup.ae